ادخل على خدمة تسجيل عقد الإيجار.أدخل معلومات المستأجر واضغط على (تحقق).اختر العقار أو الوحدات الإيجارية.أدخل بيانات عقد الإيجار والمرافقين، ثم اضغط على (التالي).أدخل قيمة الإيجار السنوي للوحدة وللخدمات العامة، ثم اضغط على (التالي).اضغط على (إرسال العقد للتوثيق).

www.my.gov.sa ›wps› portal ›snp› دليل الخدمات ›serviceetails

عقد إيجار السكني

سيقوم الوسيط العقاري بإدخال البيانات اللازمة لتوثيق العقد. · دخول المستأجر إلى منصة …

إيجار

تسجيل مكتب وساطة · تحقق من حالة الطلب · طلب تسجيل حالة تعاقدية · إلغاء العقد من طرف واحد · خدمة توثيق العقود · تغيير رقم الهاتف …تسجيل الدخول إلى حسابك · طلب تسجيل حالة تعاقدية · خدمة توثيق العقود · تواصل معنا

خطوات توثيق عقد إيجار الموحد

طريقة طباعة عقد ايجار إلكتروني للمؤجر أو المستأجر

بعد تسجيل الدخول يقوم بالضغط على عقود الإيجار من القائمة الظاهرة ثم يختار عقد الايجار الذي يريد طباعته، (يقوم بالضغط على أيقونة العين). سيظهر العقد في صفحة …

إيجار on Twitter: “يمكنكم الإطلاع على عقد #إيجار الموحد من خلال الرابط …

إيجار on Twitter: “يمكنكم الإطلاع على عقد #إيجار الموحد من خلال الرابط التالي: https://t.co/UOkCPJTras https://t.co/qHw2GG2Sz5” / Twitter.

تصديق عقد الايجار

الخطوة 2. تأكد من قراءة شروط الخدمة و توفر كافة المستندات المطلوبة. · الخطوة 3. أدخل بيانات العقد، و أرفق …

مشاهدة الكل

تحميل شهادة تسجيل عقد ايجار

رقم العقار – هيئة كهرباء ومياه دبي *. يرجى إدخال رقم ديوا المحمول صحيح · الرقم الفرعي *. يرجى إدخال الرقم الفرعي المحمول صحيح.

خدمات عقود الايجار

تسجيل عقود الايجار المتضمنة عدة أطراف (مؤجرين ومستأجرين) لعدة عقارات. التحقق من العقد المسجل. التحقق من العقود المسجلة مسبقاً والإطلاع على تفاصيل كل منها.