تفاصيل خطوبة ديميت اوزدمير الممثلة التركية.. انستقرام ديميت اوزدمير

من هو ديميت اوزدمير؟ – ويكيبيديا

هي ديميت أوزدمير ، فنانة وممثلة وراقصة تركية. ولدت في بلدة غوغا إيلي في تركيا في 26 فبراير 1992. وهي الشقيقة الصغرى لثلاث بنات. طلق والدها والدتها وأحبت ديميت الحياة في العاصمة اسطنبول مع والدتها وشقيقتها الكبرى.

ولفتت ديميت الأنظار لأول مرة من خلال ظهورها الساحر في مقطع المطرب مصطفى صندل كعارضة أزياء. عام 2015 في فيلم حافظ على وعدك ، ومسلسلها ، مصيرك بيتك ، حقق نجاحًا كبيرًا ، بمشاركة مجموعة من النجوم الأتراك الكبار إبراهيم سيليكول وإنجين أوزتورك.

تفاصيل خطوبة الممثلة التركية ديميت أوزدمير

وشهدت الأراضي التركية حفل خطوبة مجيد ومميز ، حيث ربطت الممثلة التركية ديميت أوزدمير رسميًا العقدة مع الفنانة أوزان كوتش في حفل عائلي رائع جدًا. الأناقة والرقي من جانب العنق.

وضعت ديميت مكياجًا بسيطًا وناعمًا ورفعت شعرها. قدمت العروس الأنيقة لخطيبها كوخ قهوة مالحة خلال حفل الخطوبة ، كما هو معتاد في تركيا. وافق النجم التركي المحبوب على الفور.

من هي خطيبة ديميت أوزدمير؟

هو أوزهان كوتش ، من مواليد مدينة الرفاه التركية في 13 مايو 1985 ، يبلغ من العمر 37 عامًا ، والدته معلمة فاضلة ، قامت بتربيته مع شقيقه من والده ، التحق بالدراسات الابتدائية والثانوية في الكونسرفتوار المعهد حاصل على درجة البكالوريوس في الأنثروبولوجيا من جامعة اسطنبول ، تركيا ، وكذلك درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الأناضول ، تركيا.

إنستغرام ديميت أوزدمير

ها هي ديميت أوزدمير إنستغرام ، حيث حظيت الممثلة التركية ديميت أوزدمير بمتابعة قوية من معجبيها من تركيا والوطن العربي ، ويأتي هذا بسبب إطلالاتها الجريئة ، والتي هي موضوع الحداثة والجدل لدى الجميع في تركيا والعالم العربي. يمكنك إدخال حساب Demet الشخصي الرسمي على Instagram.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً