تفاصيل مقتل شيماء جمال القصة كاملة

إليكم تفاصيل مقتل شيماء جمال ، القصة الكاملة ، حيث خلصت تحقيقات الحكومة المصرية إلى أن زوج الضحية وراء الحادث ، وعثر على جثتها ميتة ومدفونة داخل فيلا بالقرب من قناة المنصورية بمنطقة البدرشين.

وحاول المتهم إخفاء جريمته بتقديم تقرير لمديرية أمن الجيزة ، يفيد بأن مقدمة تليفزيونية شهيرة تدعى شيماء جمال غابت عن إحدى القنوات الفضائية الخاصة ، عن طريق زوجها القاضي المصري. كشفت التحقيقات حقيقة التقرير.

يذكر أن آخر ظهور لها ، عندما خرجت لشراء بعض المستلزمات المنزلية مع زوجها ، وطلبت منه انتظار قدومها من مركز التجميل في منطقة الشيخ زايد ، وتأخرت على عودتها ، وعودتها. تم إغلاق الهاتف ، فذهب الزوج إلى مركز الشرطة ، وأبلغ بالواقعة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الحادث.

السبب الحقيقي لوفاة المذيعة شيماء جمال

أشارت تحقيقات النيابة وأقوال شاهد الدليل سائق القاضي المتهم إلى أن السبب الحقيقي لقتل المذيعة شيماء جمال كان خلافا بين الزوج المتهم المستشار في وزارة الخارجية المعروفة بـ “أيمن ح” وزوجته شيماء جمال ، وهدد المذيع الزوج بإبلاغ زوجته الأولى بقصة زواجهما السري فقتلها بالرصاص وتشوه وجهها ودفنها في الحديقة. من فيلته في المنصورية.

المتهم لا يزال طليقا ، وهناك عدة بعثات تستعد لاعتقاله ، حيث قد يكون مختبئا. وأكدت التحقيقات أن المذيع متزوج من مستشار بمجلس الدولة منذ 8 سنوات و 3 سنوات وعرفيا / 5 سنوات رسمية.