سبب مقتل صفاء عبده السيد امام الحقيقي.. من هي صفاء عبده السيد امام

من هي صفاء عبده السيد إمام؟

صفاء عبده السيد إمام مصرية ، من مواليد محافظة الدقهلية ، تبلغ من العمر 38 عامًا ، اسم زوجها: ممدوح أحمد أبو النور ، مبيض محارة ، ويبلغ من العمر أيضًا 50 عامًا. أعلن الشعب المصري ، أمس الأربعاء ، 29 يونيو 2022 م ، عن حادثة مقتل السيدة صفاء عبده ، بطعنها بعدة طعنات قاتلة بسلاح أبيض ، حتى توفيت.

مقتل صفاء عبده السيد إمام

نحن الآن بصدد جريمة جديدة وهي مقتل صفاء عبده السيد إمام في محافظة الدقهلية على يد زوجها الذي ذبح بالسكين مما أدى إلى رحيلها عن حياتها على الفور ، الأمر الذي أثار الكثير من الأحداث. سخط وحزن في الشارع المصري ، واعتقلت الجهات المعنية الجاني فور ورودها بلاغًا بارتكاب جريمة شنعاء.

سبب مقتل صفاء عبده السيد إمام الريال

قام الأستاذ ممدوح أحمد أبو النور بذبح شريكة حياته صفاء عبده السيد إمام ، أمس الأربعاء 29 يونيو 2022. وأكدت التحقيقات أن السبب الحقيقي وراء ارتكاب الجريمة هو خلاف عادي بين زوج القاتل والضحية. لرغبتها في زيارة ابنها المسجون في سجن جمصة العمومي. وطالبت بمال لتحضير الطعام والحلويات والسجائر لزيارة ابنها ، الأمر الذي أغضب الأب ورفض زيارة الزوجة لابنها.

تطور الخلاف بينهما من مشادة كلامية إلى تشابك اليدين ، فاندفع الزوج إلى المطبخ وأحضر سكينًا وذبح وجهها بدم بارد من رقبتها ، ثم قام بعدة طعنات منفصلة في جميع أنحاء جسدها ، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ، لتكمل بذلك مسلسل الجرائم الشنيعة التي شهدتها أم الدنيا على مصر منذ أسبوعين.

تفاصيل مقتل صفاء عبده على يد زوجها

وأبلغ الأهالي على الفور عن جريمة قتل جديدة لأجهزة أمن محافظة الدقهلية ، ولدى وصولهم وجدوا السيدة صفاء عبده السيد إمام غارقة في دمائها في قاعة منزلها. .

من هو قاتل صفاء عبده السيد إمام؟

إليكم قاتل صفاء عبده السيد إمام حيث قُتلت السيدة صفاء عبده السيد إمام على يد شريك حياتها زوجها ممدوح أحمد أبو النور يبلغ من العمر 50 عامًا في محل إقامتهم الكائن في قرية الدركية ، ووظيفته مبيض محارة ، حيث ارتكب جريمته البشعة بعد أن طلبت منه زوجته بعض المال لتجهيز زيارة لابنهما المسجون ، واندلع شجار بينهما بعد أن رفض زوجها ذلك. مما أدى إلى ذبح الزوجة على يد زوجها.

وبالإجابة على سؤال من قتل صفاء عبده السيد إمام توصلنا إلى ختام مقال اليوم الذي علمنا فيه بالسبب الحقيقي لمقتل صفاء عبده السيد إمام ، كما علمنا بتفاصيل مقتل صفاء عبده السيد إمام. القتل الذي جعل جماهير المصريين والعرب يبكون.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً