صور لوحة دورية الليل

تعد صورة Night Patrol واحدة من أشهر لوحات رامبرانت. في الواقع هذا العمل مهما كانت الانتقادات التي قد توجه ضده سيبقى حيا بعد نسيان كل اللوحات التي تدعي قيمتها ، لأن هذه اللوحة رسمت بشكل بصري وحي ومتحرك. ، يجعل جميع اللوحات الأخرى المعلقة بجانبها في (Klavenerdolin) أشبه بأوراق اللعب ، حيث يمكن القول إنها الأقل موضوعية بين أعمال الفنان الذي انطلق في معظم أعماله من الذات ، وفي في هذا المقال سنتحدث عن أشهر اللوحات The Night Watchman أو Night Patrol للرسام الهولندي رامبرانت.

حكاية صور لوحة الدورية الليلية

تعتبر واحدة من أشهر لوحات رامبرانت على الإطلاق ، وهي ولوحة (The Night Patrol) ، ويمكن القول أن هذه اللوحة تبدو الأقل ذاتية بين أعمال الفنان الذي انطلق في معظم أعماله من النفس ، وعرف كيف يرسم نفسه عشرات المرات ، فهو في النهاية استجابة لطلب الحرس البلدية ، ولم يكن رامبرانت الوحيد الذي كلف لوحة من هذا النوع في ذلك الوقت ، كما هو الحال. هو أن جمعيات الحراس والتجار والصناعيين وغيرهم من المهنيين كانوا يطلبون من الرسامين العظماء لوحات جماعية تخلد ذكرى أعضائها ووجودهم وبعض لحظات مجدهم ، واستجاب الرسامون للطلب ، غالبًا بشكل حرفي يقترب ما أصبح من فن التصوير الفوتوغرافي في القرنين التاسع عشر والعشرين. تمكن رامبرانت في هذه اللوحة من معرفة كيفية تحقيق ما هو مطلوب منه ، لكنه في نفس الوقت أعطى اللوحة تجديدًا وروحًا مذهلين ، مما أعطاها الميزات التي جعلتها حية حتى يومنا هذا.

لوحة دورية ليلية

The Night Watch باللغة الإنجليزية: (The Night Watch) وبالهولندية (De Nachtwacht) ، لوحة رسمها رامبرانت في عام 1642 م ، والمعروفة أيضًا باسم (Night Watchman) أو فرقة الميليشيا الثانية ، تحت قيادة الكابتن فرانس. Baninck Kok ، المعروف أيضًا باسم قسم فرانس بانينك كوك. و William van Ruytenberg من التصوير ، الذي يشار إليه عادة باسم Night Patrol ، تشتهر اللوحة بأبعادها (437 سم × 363 سم) ، وتوزيع الظلال والضوء ، وتصوير الحركة. اللوحة الأكثر شهرة في مجموعته ، The Night Patrol هي واحدة من أشهر لوحات العصر الذهبي لهولندا.

رامبرانت فان راين

هو رسام هولندي ولد في مدينة لايدن بجنوب هولندا في 15 يوليو 1606 م ، وتوفي في أمستردام في 4 أكتوبر 1669 م. الرفاهية الاجتماعية ، بالنسبة لوالده ، هارمان جريتسون راين ، يمتلك مطحنة حبوب ، ووالدته ، نيلجين فان راين ، ابنة خباز شهير. ومع ذلك ، لم يدرس كلية الفلسفة في جامعة ليدن في هذه الكلية واستفاد منها فقط بالطعام المجاني والإقامة لبضع سنوات ، من أجل التركيز بشكل كامل على الرسم من خلال حضور دروس الفنان الشهير جاكوب فان سواننبرغ.

صور دورية ليلية

‫0 تعليق

اترك تعليقاً