قصة بيرجن الممثلة التركية كاملة بالتفصيل

اكتملت قصة الممثل التركي بيرغن بكل تفاصيلها المأساوية ، سنتعرف على قصته كاملة وكذلك نتعرف عليه.

من هي الممثلة التركية بيرغن؟

حطمت المطربة التركية بيرغن رقماً قياسياً في المبيعات بألبومها “Açıların Kadını” عندما كانت في أوج نشاطها الفني ، وأصبحت بيرغن من رموز النضال ضد العنف ضد المرأة في تركيا بحياتها وموتها وحيويتها. الحياة. حياة خاصة. ساهم صوتها الكئيب في نجاحها وعندما تزوجت قام زوجها بإلقاء الحمض. قُتلت على يد زوجها السابق الذي طلقه بعد أن أصدر عدة ألبومات ناجحة.

سيرة بيرغن

تمثل سيرة الممثلة والمغنية التركية بيرغن بالمعلومات الموثقة التالية:

  • الاسم العربي: بيرغن سارمير.
  • الاسم التركي: Belgin Sarışık.
  • مكان الميلاد: مرسين ، تركيا.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في 14 أغسطس 1959 م.
  • الجنسية: يحمل الجنسية التركية.
  • الجنسية: تركية.
  • العلامة الفلكية: برج الأسد.
  • المهنة: مغنية وممثلة وراقصة.
  • التعليم: درس في المعهد الموسيقي الحكومي في أنقرة.
  • توفي: 14 أغسطس 1989 م.
  • سبب الوفاة: برصاص زوجها.

قصة الممثلة التركية بيرغن

ولدت بيرغن في مدينة مرسين في 15 يوليو 1959 ، وفقدت بصرها في 31 أكتوبر 1982 بسبب إلقاء حامض النيتريك على زوجها. بدأت بيرغن ، الملقبة بـ “امرأة الحزن” لأنها فقدت عينها اليمنى ، التمثيل في فيلم يحمل نفس الاسم وألبومًا عن حياتها. تم دفنه في مسقط رأسه في مرسين في عام 1989 ، ودائمًا ما يفتح بيرغن ونصب تذكاري في المقبرة في منطقة توروسلار في مرسين للزوار.

معلومات عن قاتل المطربة التركية بيرغن؟

كانت بيرغن تبلغ من العمر 30 عامًا عندما قُتلت على يد زوجها السابق هاليس أوزغور في جولة ترويجية للألبوم في منطقة بوسانتي في أضنة في 14 أغسطس 1989 ، لكنها قضت سبعة أشهر فقط في السجن حتى إطلاق سراحها. أفادت الأنباء أن شرطة مكافحة الشغب حضرت العرض الأول للفيلم ، “وتم إلغاء الفيلم. حيث يعيش الجاني بحرية.

كيف وصفت والدة بيرغن يوم الحادث؟

والدة بيرغن ، التي اعتقلتها الشرطة في ألمانيا بعد أن أطلقت النار على بيرغن وهربت إلى الخارج ، أخبرت الشرطة عن يوم الحادث:

أقام حفل موسيقي في بيرغن قيصري ، جاء هاليس أمام الفندق الذي كنا نقيم فيه وهدد “سأقتلكم جميعًا إذا لم تعدوا إليّ” ولا نولي اهتمامًا كبيرًا لهذه التهديدات لأننا أسمع هذه التهديدات كثيرًا … أدارت ابنتي ظهرها له وقالت: “انتهى الأمر الآن ، لن أعود إليك”! ” هو قال. عندما سمع ذلك ، سحب مسدسًا من حزامه وطلب المساعدة قدر الإمكان ، لكن هذه المرة صوب المسدس نحوي لإسكاتي وأطلق النار ، تاركًا إيانا ينزف من الداخل. أخذ السيارة مع أخيه غير الشقيق وهرب “.

ألبومات بيرغن

ألبومات Singer Bergen هي من بين الألبومات التي بقيت في مكانها حتى اليوم. من بين ألبومات بيرغن الأكثر شهرة ما يلي:

تصنيف ألبوم العام 1982 لدي شكوى LP (أعيد إصداره باسم MC في 1986) 1983 The Fate of Our Brothers LP (1985 – أعيد إصداره باسم MC في 1990) 1985 If Man Loves LP and MC (أعيد إصداره مرة أخرى باسم MC ) قرص CD) 1990) 1986 Woman of Sorrows LP and MC (أعيد إصداره كقرص مضغوط في 1999) 1987 تم حرقه بواسطة Rabbi LP و MC (أعيد إصداره كقرص مضغوط في 1999) 1988 Utility My Love LP and MC (أعيد إصداره على قرص مضغوط في 1999) 1988 I لا تريد LP و MC (أعيد إصداره على قرص مضغوط في 1999) 1989 The Unforving Years (آخر ألبوم أصلي) MC (أعيد إصداره على قرص مضغوط عام 1999) 1990 My Going Youth MC (أعيد طبعه على قرص مضغوط عام 1999) 1990 End of Exile in the Cemetery من MC (أعيد إصداره على القرص المضغوط 1999) 1991 My Last Cry MC – CD

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على قصة الممثل التركي بيرغن بكل تفاصيلها ، وكيف أخبر قاتله ووالدته يوم وقوع الحادث. لذكر ألبومات بيرغن الأكثر شهرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً