من هي زوجة نجل إيلي صعب؟ ويكيبيديا. اشتهر إيلي صعب بعمله في تصميم الأزياء ، حيث صمم العديد من الأزياء في العالم ، وانتشرت تصاميمه ونالت إعجاب الجميع ، فهو يعتبر أول مصمم أزياء عربي ، وصمم الأزياء للعديد من نجوم هوليوود. و العالم.

سيرة إيلي صعب

ولد عام 1964 م ، ويبلغ من العمر 58 عامًا. ولد في بيروت بلبنان حيث يحمل الجنسية اللبنانية. هو مصمم أزياء لبناني. ظهرت موهبته في التصميم منذ طفولته ، عندما كان عمره 9 سنوات. كان يقطع الستائر ومفارش المائدة ليصنع فساتين لأخواته. كان يرسم الفساتين على الورق ، وعندما بلغ السابعة عشرة من عمره بدأ دراسة الموضة في باريس ، وعاد إلى لبنان عام 1982 م ، وافتتح ورشة عمل في بيروت ، وقدم المجموعة الأولى في كازينو لبنان ، و في عام 1997 م قدم مجموعته الأولى خارج لبنان في إيطاليا ، وهو أول مصمم أزياء عربي يتم عرضه في أسبوع الموضة في روما ، وأطلق خطًا للأزياء الجاهزة في ميلانو ، ثم انتقل إلى باريس وبدأ في تقديم الخياطة الراقية و ملابس جاهزة في أسبوع الموضة ، وفي عام 2002 بعد الميلاد ، ارتدت الممثلة هالي بيري فستانًا من تصميم Saab في حفل توزيع جوائز الأوسكار وفازت بجائزة أفضل ممثلة ، أصبح إيلي صعب مصممًا للعديد من النجوم في هوليوود والعالم.

من هو ابن ايلي صعب؟

نجل المصمم العالمي إيلي صعب هو إيلي جونيور ، وتزوج عام 2019 بحضور عدد هائل من أشهر الشخصيات والنجوم في العالم. كان زفافها مع جونيور استثنائيًا.

من هي زوجة نجل إيلي صعب؟

زوجة نجل إيلي صعب هي كريستينا مراد ، تحمل الجنسية اللبنانية وتبلغ من العمر 27 عامًا. حصلت على درجة البكالوريوس في العلوم المالية من الجامعة الأمريكية في بيروت ، ثم سافرت إلى لندن لإكمال دراسات الماجستير من Cass College ، وعملت في شركة PWC ، وكانت مستشارة الاندماج والاستحواذ. تتمتع كريستينا بشخصية قوية ورياضية ، وشخصية لا تحب الأضواء كثيرًا ، وتفخر بانتمائها لعائلة صعب ، وقد نتج عن زواجهما ابنة واحدة اسمها صوفيا.

حصل إيلي صعب على شهرة واسعة ، وتوج أول عربي ينضم إلى اتحاد الهوت كوتور في باريس ، وهو أول عربي يعرض تصاميمه في روما ، وقد ارتدى نجوم العرب والأجانب تصاميمه.