من هي عواطف حلمي خالد النبوي؟ ويكيبيديا. تعتبر الفنانة المصرية القديرة ، عواطف حلمي النبوي ، من أهم وأبرز الشخصيات الفنية المعروفة والمشهورة في جميع الدول العربية. تبلغ من العمر ستين عاما ، وتعتبر أيضا جدة الفنان المصري الشهير خالد النبوي ، من أبرز الشخصيات الفنية في الوطن العربي. في هذا المقال سنزودكم بكافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بحياة الفنانة عواطف النبوي من خلال سيرتنا نيوز.

من هي عواطف حلمي خالد النبوي؟ ويكيبيديا

هي فنانة مصرية تمثيلية ، ولدت في القاهرة في 4 أبريل 1942 م ، ما يعني أنها تجاوزت الثمانين من عمرها. تعتبر من أهم وأبرز الشخصيات الفنية المعروفة والمشهورة في الوسط الفني العربي. الجامعة المتنوعة ، ومن أبرزها حصوله على شهادة من المعهد العالي للفنون المسرحية والمسرحية ، وقدمت العديد من الأعمال الفنية الرائعة والمتميزة ، والتي حظيت باهتمام كبير وكبير من الجمهور في جميع الدول العربية. عدد من الأعمال الفنية المتنوعة التي حققت نجاحًا كبيرًا ورائعًا.

عمل الفنانة عواطف النبوي

قدمت الفنانة المصرية الشهيرة عواطف حلمى النبوى عددا كبيرا من الأعمال الفنية الرائعة والمتميزة والتى حققت نجاحا كبيرا وكبيرا فى الوسط الفنى العربى ، ولعل من أهم وأبرز هذه الأعمال:

  • عرض مسلسل الإمام الغزالي.
  • عرض لمسلسل امرأة فوق العادة.
  • عرض لمسلسل ليالي الحلم.
  • عرض لمسلسل هز عرش مصر.
  • عرض لمسلسل لن أعيش في مخالب والدي.
  • تقديم سلسلة خالية من الكوليسترول.

من هو خالد النبوي حفيد عواطف النبوي؟

فنانة مصرية ، من مواليد مدينة المنصورة في 12 سبتمبر 1966 م ، أي أنه تجاوز السادسة والخمسين من العمر ، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية والمسرحية بالقاهرة. نجاح باهر في الوسط الفني ، وقدم عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية الرائعة والمميزة التي حققت نجاحًا كبيرًا في جميع الدول العربية.