من هي موضي المطيري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي مودي المطيري ، ويكيبيديا ، سيرة ذاتية ، هي سيدة كويتية مشهورة بأعمالها وإنجازاتها التي استطاعت تحقيقها منذ القدم ، بعد تخرجها من تخصص السياسة ولديها خبرة واسعة في هذا المجال. أعلنت رسميا ترشحها لرئاسة مجلس الأمة الكويتي لعام 2022 م ، وأجريت معها مقابلة صحفية عبر وسائل الإعلام الكويتية ، وأكدت أنها تسعى لإحداث التغيير والتعديل في السلطتين التشريعية والتنفيذية. ودافعت عن المرأة وحقوقها ودعتها للمشاركة في الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها من أجل الحصول على أكبر فائدة ممكنة لأكبر عدد من الناس والمواطنين.

من هو مودي المطيري ، ويكيبيديا ، سيرة ذاتية

تنشط مودي المطيري على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل التواصل الاجتماعي ، وهي ناشطة على أرض الواقع ، حيث تقوم بالكثير من الأعمال والإنجازات السياسية أيضًا ، في الكويت ، حيث تعمل كباحثة سياسية درست العلوم السياسية وتخرجت. درست حيث حصلت على درجة الماجستير ، فهي شخص ناجح للغاية وطموح يسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات والأعمال على مستوى الدولة ولصالح شعبها ، ولديها العديد من الأنشطة والفعاليات المفيدة للغاية.

مودي المطيري من أبرز المرشحين عن الدائرة الرابعة

موضي المطيري أعلنت رسميا ترشحها لرئاسة مجلس الأمة الكويتي للدورة الرابعة ، وأكدت أنها اتخذت هذا القرار عن قناعة تامة ، خاصة بعد تراجع دور المرأة في المجتمع الكويتي وانخرطت في ذلك. الأنشطة القليلة والنادرة ، ودعت النساء والنساء في الكويت إلى التكاتف من أجل تحقيق الكثير من الإنجازات والنهوض في دولة الكويت ، فقد نقلت هذا الأمر إلى السلطتين التنفيذية والتشريعية وأكدت أنه تسعى لتغيير قرارات هاتين السلطتين لزيادة مشاركة المرأة وانخراطها في المجتمع الكويتي.

أبرز إنجازات مودي المطيري

حققت مودي المطيري العديد من الإنجازات في المجال السياسي على مستوى الكويت والخليج العربي ، حيث تعمل كباحثة سياسية في قسم البحوث والترجمة بوزارة الإعلام. والدراسات في وزارة الإعلام ، كما تشرف على إصدار الكتاب السنوي الذي يتم فيه تسجيل إنجازات الكويت بشكل دائم ، والعديد من الأعمال والإنجازات والجوائز القيمة والميداليات التي نالها السياسي الناجح مودي المطيري.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً