من هي ميليسا دونجل ، ويكيبيديا ، زوجها ، وإنستغرام ، هي ممثلة وعارضة أزياء تركية ، ولدت في 18 سبتمبر 1999 ، وولدت في اسطنبول بتركيا. 2014 ، واصلت عملها في الدراما التركية ، مما أدى إلى شهرتها الكبيرة في الوسط الفني رغم صغر سنها.

من هي ميليسا دونجل؟

هي ممثلة وعارضة أزياء تركية ، من أب تركي وأم روسية. ظهرت لأول مرة في مسلسل ألف الذي عُرض على الشاشة التركية عام 2014 ، واستمرت أعمالها الفنية ، مثل مسلسل Back Alleys عام 2016 ، وقصتنا عام 2018 ، ومسلسل Traitor عام 2021 ، والمسلسل الأخير الذي كان تم عرض فيلم Knock on My Door عام 2022 ، والذي تم إيقافه على الشاشات التركية بسبب انخفاض نسبة المسلسل وعدم نجاحه.

من هو زوج ميليسا دونجل؟

صرحت الفنانة التركية ميليسا دونجل بأنها ليست مرتبطة أو متزوجة ، حيث قالت إنها لا تزال شابة للزواج ولا ترى نفسها مؤهلة للزواج في الوقت الحالي. لقد طورت موهبتها التمثيلية وهي تسعى جاهدة للنجاح في حياتها المهنية.

إنستغرام ميليسا دونجل

بسبب شهرتها في عالم الفن ميليسا دونجل وظهورها المميز على الشاشة ، بحث العديد من المعجبين والمتابعين عن حسابها الشخصي لمتابعتها.

كما ذكرنا في المقال ، استطاعت الفنانة ميليسا دونغل أن تلفت انتباه المشاهدين منذ ظهورها الأول بسبب مهارتها التمثيلية ، ورغم مشاكلها وصدماتها النفسية ، لم تتردد الفنانة في إظهار جانبها المشرق ، وتحاول تنمية مواهبها بشكل أكبر ، كما تسعى أيضًا لأن تصبح أخصائية نفسية وفقًا لما مرت به في حياتها ، حيث صرحت الفنانة أنها تريد مساعدة الأشخاص الذين يعانون من نفس المشكلات النفسية ومحاولة إيجادها المناسبة. حلول لمشاكلهم والضغوط النفسية.