تطبيق الضمان الاجتماعي المطور

نظام الضمان الاجتماعي المطور | وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

الأسئلة الشائعة لانتقال… · اضغط هنا · إتفاقية مستوى الخدمة

نظام الضمان الاجتماعي المطور | وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

تسعى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الى تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني انطلاقاً من رؤية المملكة العربية السعودية.

مؤسسة الضمان الإجتماعي 4+ e

Free · iOSيهدف تطبيق المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في الاردن الى تقديم حزمة من الخدمات الإلكترونية المتميزة للأفراد والتسهيل عليهم.

الضمان الإجتماعي الأردني y

Free · Androidيهدف تطبيق المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في الاردن الى تقديم حزمة من الخدمات الإلكترونية المتميزة للأفراد والتسهيل عليهم.

الضمان الإجتماعي الأردني y

مجاني · أندرويد يهدف تطبيق مؤسسة الضمان الاجتماعي في الأردن إلى تقديم حزمة من الخدمات الإلكترونية للأفراد وتسهيلها لهم.

وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية

… العميل يمكنك الدخول عن طريق اسم المستخدم في منصة النفاذ الموحد لكي تستفيد من الخدمات الإلكترونية المقدمة من وزارة الموارد البشرية و التنمية الإجتماعية.

الضمان الاجتماعي المطور .. رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور …

برنامج الضمان الاجتماعي المطور هو أحد البرامج الاجتماعية التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية …

رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد المطور sbis.hrsd.gov.sa …

تم توفير خاصية الدخول إلى الضمان المطور عبر نفاذ، وذلك للتيسير على مستخدمي البوابة، والمستفيدين من برنامج دعم الضمان الاجتماعي، حيث يمكن …

المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي: الصفحة الرئيسية

الضمان الاجتماعيهو نظام تأميني تكافلي عام, يهدف لحماية الأشخاص اجتماعياً واقتصادياً، يحدد القانون مزاياه ومصادر تمويله، وتموّل المزايا من اشتراكات يتحمّلها.

المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي

domainشمول منشأة. personاشمل نفسك. 06-5008080, 06-5501880 [email protected]. جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي 2023 ©. تصميم وتطوير Realsoft.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً