طريقة تحويل المكالمات وتجيك رسالة موبايلي

كيفية إعادة توجيه المكالمات واستلام رسائل الجوال

لقد وفرت Sct Telecom طريقة لكل عميل من عملائها لإعادة توجيه المكالمات واستلام رسائل الجوال ، والتي تعتبر من أهم الطرق للحصول على الراحة ، أي.

في هذه الحالة ، ستكون هذه الميزة شريان الحياة لديك ، لذلك قدمت الشركة السعودية رمزًا محددًا ترسله ويعمل عن طريق تحويل مكالمتك إلى هاتف مغلق وترك رسالة نصية: * 62 * 4000 #. إذا ألغيت هذا الرمز ، اتصلت بالرقم: # 62 #.

تحويل المكالمات من خدمة سوا إلى stc

أضافت Sct هذه الميزة الرائعة في خدمات الاتصال الخاصة بها مع طريقة تحويل المكالمات وستصلك رسالة من موبايلي ويتم استخدامها في حالة إغلاق الهاتف عن قصد أم لا. من خلال سوا يمكنك عرض تفاصيل المكالمات الواردة حتى لا يفوت الشخص المكالمات الفائتة. هناك نوعان:

1- خدمة موجود اكسترا

إنها من أفضل الخدمات في عرض سوا لأنها أصبحت مؤخرًا مشهورة جدًا بدون باقي الخدمات وتتميز هذه الخدمة بأنها تتيح لك تفعيلها في أي وقت دون معايير محددة وتفعيل خدمات Mawsood Extra في جميع حالات هاتفك ، يرجى اتباع الأسطر التالية:

  • لتفعيل هذه الخدمة ، تحتاج إلى إرسال رسالة نصية إلى 1520 أو 900 رقم آخر وتحويل المكالمات إلى Mawjood Extra ، حتى لو كانت الشبكة على هاتفك جيدة.
  • إذا كنت في مكان لا توجد فيه شبكة وتريد تحويل المكالمات ، اطلب هذا الرقم: * 62 * 4000 #.
  • إذا كنت ترغب في تفعيل الخدمة مع إظهار أن هاتفك مغلق ، ولكن في الواقع هاتفك متصل بالشبكة ، يمكنك الاتصال بهذا الرقم: * 67 * 4000 #.
  • إذا كنت ترغب في إنهاء الخدمة ، لأن الخط مفعل كما في السابق ، ما عليك سوى الاتصال بـ: # 67 # ثم اختيار إلغاء الخدمة.
  • في حالة رغبتك في تحويل المكالمات وإظهار أن هاتفك مغلق ، فعند تفعيل خدمة إرسال رسالة في كل مكالمة يمكنك الاتصال: * 21 * 4000 #.
  • في حالة إلغاء أي من الحالات المذكورة أعلاه يجب إرسال رسالة إلى: # 21 #.

فوائد وجود اكسترا

بعد أن تتعرف على كيفية تحويل المكالمات واستقبال رسالة على الموبايل ، هناك ميزة أخرى وهي موجود إكسترا والتي تمنحك العديد من المزايا وهي كالآتي:

‫0 تعليق

اترك تعليقاً